منتديات احمد وليد العلياوي للالعاب

اهلا و سهلا بك زائرنا الكريم في منتديات احمد وليد العلياوي للالعاب.اذا كانت هذة زيارتك الاولى للمنتدى فنرجوا ان تقوم بتسجيل نفسك كعضو في المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» صور لعبة black على البلي ستيشن 2 لعبة رائعة
الأحد أغسطس 25, 2013 6:25 pm من طرف علي ريكو

» مشغل العاب ال xbox 360 روعة و مجرب
الجمعة أغسطس 02, 2013 2:36 pm من طرف salehali

» ملف ال bios لمشغل العاب البلي ستيشن 2
الثلاثاء أبريل 30, 2013 4:22 am من طرف zzz0

» تحميل لعبة god of war ll على البلي ستيشن 2
الجمعة مايو 20, 2011 5:53 am من طرف مهند مكي

» تحميل لعبة alone dark
الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 6:42 am من طرف Admin

» تحميل لعبة 24 the game
الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 6:40 am من طرف Admin

» تحميل لعبة 007 night fire
الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 6:38 am من طرف Admin

» تحميل لعبة 007 every think or no think
الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 6:35 am من طرف Admin

» تحمييل لعبة 007 agent under fire
الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 6:08 am من طرف Admin

التبادل الاعلاني
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 11 بتاريخ الأحد يناير 13, 2013 4:03 pm

اخر اخبار جهاز ال wii

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اخر اخبار جهاز ال wii

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:26 am

جهاز Nintendo الجديد الـ Wii سيضرب جميع أجهزة الألعاب الجديدة الذي سيجعل الجميع يعيشون اللعبة و كذلك مع الآخرين ، لكنكم قد تتسائلون لما أو ما معنى الـ Wii ؟ كلمة Wii تنطق كما لو قلنا we أي نحن بالإنجليزية مما يعني أن الجهاز لنا نحن حيث جميع سكان العالم يعرفون معنى الكلمة مهما إختلفت أجناسهم أو لغاتهم ، فقط كلمة Wii .
رئيس شركة نينتندو ساتورا اوانتي

مع كل سنة جديدة ، تصبح ألعاب الفيديو تجربة جديدة ، و خاصة لأولائك الذين يلعبون مع عائلاتهم ، نحن سنغير كل هذا ، فشركة Nintendo قد صنعت أقوى و أمتع الألعاب العائلية ، و الشكر الأن إلى جهاز التحكم الفريد من نوعه ، الجميع يستطيع اللعب به مهما إختلفت قدراته في الألعاب أو كان كبيراً أو صغيراً يستطيع اللعب بالجهاز الجديد الـ Wii .
و سيقظون معه أمتع الأوقات ، هذا لا يعني أننا نسينا الألأعاب الرئيسية ، في الواقع جهاز الـ Wii عد أفضل تجربة جديدة في مجال ألعاب الفيديو ، ألقي نظرة على ألعاب Nintendo و شركائها ، ستعرف بأن عصر أجهز الجيل الجديدة قد بدأ لتو ، قريباً ، المستقبل سكون بين يديك ، عندما تسنح لك الفرصة في اللعب ، ستصدق بأن جهاز الـ Wii هو الجهاز المثالي لعصر أجهزة ألعاب الفيديو


مع مرور الوقت أصبحت الألعاب جزئاً من حياتنا ، جهاز الـ Wii يعيد الألعاب مع قوة في الأداء ، التحكم الفريد من نوعه للجهاز سيعطي الأباء و الأجداد فرصة للعب مع أطفالهم ، سيعطي اللاعبين تجربة جديدة لألعاب الجيل الجديد ، لهاؤلاء الذين كبروا و هم مدمنين على ألعاب الفيديو سيثبت لهم جهاز الـ Wii أنهم لم يكبروا بعد .
جهاز الـ Wii سيجعلك تشعر بأنك تعيش أجواء اللعبة أكثر من مجرد أنك لاعب ، التلويح بالسيف لم يعد بالظغط على الأزرار ، مع التحكم الفريد من نوعه للجهاز ، ستضعك Nintendo في قلب اللعبة ، انسى أمر ظغط الأزرار و لوح بجهاز التحكم الجديد لتلعب اللعبة نفسها ، لا تظغط الأزرار لتضرب بالسيف بل لوح بجهاز التحكم ، لطالما كنا جزئاً من الألعاب أما الأن فالألعاب هي جزء منك ، فلتتقدم خطوة للأمام نحو الجيل الجديد من الألعاب .


وايرلس و مؤشر الحركة ، جهاز التحكم الخاص بالـ Wii سيجعلك تلعب بالألعاب بطريقة طبيعية ، التحكم الجديد سيكون مريحاً و سهل الإستجابة و ستقوم بالحركات كما تقوم أنت بها كل يوم ، عندما تظرب الطبل أو بمضرب التنس أو التلويح بعصى البيسبول ، لما عليك أن تظغط على الأزرار بينما تقوم بهذه الحركات ؟ مع جهاز التحكم الجديد ستفعل كل هذه الأمور و أكثر من دون الحاجو إلأى الظغط على الأزرار .
صمم جهاز التحكم لكي يكون أكثر جهاز تحكم متعدد المهام أكثر من أي جهاز آخر ، يمكنه أن يكون سيفاً في أحد الألعاب و مقود سيارة في ألعاب سباق السيارات ، أو فرشاتك لتلوين ، أو عصاة الغولف ، و طائرتك ، لكن ، سيكون مفتاحك لفتح عالم من المتعة التي لم تتخيلها من قبل .


جهاز التحكم: يستطيع الجميع إستخدام جهاز التحكم عن بعد و المؤشر الحركي للجهاز ، و هو يشبه جهاز التحكم عن بعد الخاص بتلفاز ، يستطيع الجهاز أن يوصل بأربعة أجهزة تحكم و الفضل لذلك لتقنية البلوتوث في الجهاز ، أجهزة التحكم تستطيع الإستجابة حتى بعد عشرة مترات من الجهاز ، و هذا يتضمن جهاز التحكم و الننشك ، جهاز التحكم يتظمن أيضاً سبيكر ، و إهتزاز ، كذلك يعتوي جهاز التحكم على زر لكي تطفأ جهاز التحكم ، و أيضاً أزرار الأسهم و زري الـ A B و زر خاص بالشاشة الرئيسية ، جهاز الننشك (هو الجهاز الذي يأخذ شكل الفأرة ) يحتوي على عصا أنلوج مع و وجود زري الـ C Z .
المظهر: الجهاز الجديد مصمم ليتناسب مع أي جهاز تلفزيوني آخر ، يمكن عرضه إما أفقياً أو عاوديا .
الإتصال: جهاز الـ Wii يستطيع البقاء متصلاً حتى بعد اطفاء الجهاز ، خدمة WiiConnect24 ستقدم لك العديد من المفاجئات و العديد من الألعاب القابلة لتحميل ، تستطيع أيضاً أن تتصل بلوايرلس بإستخدام IEEE 802.11b/g أو بإستخدام وصلة شبكة الإتصالات USB 2.0 أيضاً يمكن للوايرلس أن يبلغ جهاز الـ DS .
الأجهزة: سيعيد جهاز الـ Wii متعة عمرها 20 سنة لأٌوى الألعاب على الأجهزة القديمة ، ستتمكن من تحميل ألعاب لجهاز الـ N64 و كذلك أيضاً Super Nintendo و NES ستتمكن أيضاً من تحميل أقوى ألعاب جهاز الـ SEGA و أيضاً جهاز الـ TurboGrafx ، سيكون أيضاً صفحة كاملة لألعاب لمصممين أبدعوا في تصميم الألعاب .
الذاكرة: ذاكرة جهاز الـ Wii ستكون 512 ميجابيت ، مع وجود فتحتين للـ USB 2.0 و خاصية الـ Wi Fi مع إمكانية لتوسيع حجم ذاكرة الجهاز ، تصميم الجهاز تم تصميمه بأحسن المعالجات التقنية لكي يستهلك أقل قدر من الطاقة .
وحدة تشغيل الرسوم: تم تطويرها مع شركة ATI .
الميزات الإضافية: أربعة مداخل لأجهزة التحكم الخاصة بجهاز الـ GameCube (لست مضطراً لشراء أربع أجهزة تحكم إذا كان لديك أجهزة تحكم خاصة لجهاز الـ GameCube يمكنك إستخدامها مع الجهاز الجديد ) و ذاكرتين لجهاز الـ GameCube.
....................................................................................
معلومات عن الجهاز
729 MHz IBM PowerPC "Broadway" CPU - 243 MHz ATI "Hollywood" GPU
24MBs "main" 1T-SRAM - 64MBs other 1T-SRAM
512MBs internal flash memory - 3MBs ****ure memory on GPU
Built-in 802.11b/g Wi-Fi capability - One SD memory card bay
AV multi-port: S-video, composite, component - Analog (left/right) audio / DPLII
Four GameCube controller ports - Two GameCube Memory Pak slots
Two USB 2.0 ports - Compatible with up to four wireless Wii-motes
Self-loading media drive - Accepts 12cm Wii and 8cm GCN discs; no DVD movies

.....................................................................................

هذة صورة الجهاز wii

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

و هذة صورة الجوستك الخاص بلجهاز

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مع تحياتي:احمد وليد العلياوي




Admin
Admin

عدد المساهمات : 42
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedgz45.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى